بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل بن عبدالعزيز نائب رئيس لجنة التنشيط السياحي بمنطقة عسير وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء ورجال الأعمال والمشايخ احتفل رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري بزواج ابنه فهد علي سليمان الشهري على كريمة الشيخ محمد العمري رحمه الله. وقد شارك في الاحتفال الدكتور خالد العنقري مساعد محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني.

وقد قدمت الألوان الشعبية المدقل والعرضة بعدها ألقى الشيخ علي كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل وشكره على مشاركة سموه الفرحة وقال في كلمته يسرني أن ارد جزءاً بسيطاً مما انعم الله به عليَّ بفضله ثم بما وفرته حكومتنا الرشيدة من دعم كبير وتشجيع لرجال الأعمال وما أنا عليه من جهد وكفاح طيلة حياتي العملية الجادة وانها لمناسبة مواتية لأعلن لكم وأماكم:

– إنشاء كلية تقنية متكاملة في مدينة تنومة بمبلغ وقدره عشرة ملايين ريال تخدم طلاب المنطقة ويتسلم الشيك نائب المحافظ.

– دفع مبلغ سبع ديات عن قبيلة الشعفين وتُدفع في المحكمة.

– تبرع بمبلغ (200,000) مائتي ألف ريال لإنشاء ناد ثقافي اجتماعي بمدينة تنومة.

– التبرع بمبلغ (200,000) مائتي ألف ريال لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة النماص وتنومة.

– تكريم الطلاب الحافظين لكتاب الله بمبلغ 15 ألف ريال لكل طالب.

– تكريم الأوائل المتفوقين في مراحل التعليم الطلاب والطالبات بمبلغ وقدره (100,000) مائة ألف ريال وقام مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة النماص الأستاذ ظافر سعيد حبيب بتسليم المبلغ نقداً.

عقب ذلك ألقى الدكتور عبدالله أبو داهش كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل وشكر فيها الشيخ علي بن سليمان الشهري على ما قدمه من تبرعات تُسهم في تطوير المنطقة وأهاليها وقد كرمت عدد من الإدارات الحكومية نظير جهودها.

عقب ذلك غادر صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل مقر الاحتفال بمثل استقبل به من حفاوة وإكرام.

المصدر:الرياض

'+
1
'+
2 - 3
4 - 5
6 - 7
8 - 9
10 - 11
12 - 13
13 - 14
[x]